IfToPiCs
السلام عليكم
اذا كنت عضوا ,,,, من فضلك قم بالدخول
و ان كنت زائرا ,,, نتشرف بتسجيلكم معنا الان

IfToPiCs


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وراء كل جحيم امراة< فوائد الزوجه النكديه>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed younis
كي جي 1
كي جي 1
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

مُساهمةموضوع: وراء كل جحيم امراة< فوائد الزوجه النكديه>   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 5:54 pm

من يعتقدأن الزوجه النكديه ليس لها فوائد؛فهومخطئ؛فللزوجه النكديه فوائدكثيره,من أهمها:تجعل لسان زوجهارطب بذكرالله؛فهوطوال اليوم اليوم جالس يدعوالله أن يخفف عنه ممايعانيه في حياته معها,ويستغفرالله من كل ذنب كان سببافيماآل إليه حاله,كماسيدعولهابالهدايه,وأن يجعلهاممن(رآهاسرته)وليس العكس. _تساعدزوجها على غض البصر؛لأنه سيكره بسببهاجنس النساء,وستصبح عنده عقده نفسيه من(نون النسوه)وكل مايتعلق بها. _تساعدزوجهاعلى صلة الرحم؛لأنه سيكون هارباطوال الوقت عندأمه؛فيبرهاويقوم على رعايتها,كماسيحرص على زيارة كل أقاربه على مدار الأسبوع. _تساعد زوجهاعلى أن يحافظ على وزنه ورشاقتة جسمه؛لأن شهيته ستكون دائما(مسدوده)عن الأكل. _وأخيرا,ستجعل من زوجهارجلا عظيما؛فبسبب(زهقه)وملله منها سيقضي وقتاأطول في العمل؛مماسيجعله إنساناناجحافي وظيفته,ويحقق بالتالي المثل القائل((وراء كل رجل عظيم امرأه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحماك ربى
كي جي 1
كي جي 1
avatar

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 27
الموقع : بيتنا

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل جحيم امراة< فوائد الزوجه النكديه>   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 5:59 pm

ها او او او او او

دا فين دا

اوكى بس المواضيع دى هظبطها ف قسمم ومملكة المراه


ابق زوروا اكيد باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed younis
كي جي 1
كي جي 1
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل جحيم امراة< فوائد الزوجه النكديه>   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 6:02 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
موجود اكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وراء كل جحيم امراة< فوائد الزوجه النكديه>
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
IfToPiCs :: منتدي الحوار العام :: نادي المرح-
انتقل الى: